الحب و الحنان
عزيزى الزائر انتا غير مسجل فعليك التسجيل ؟

اذا كنت غير مسجل فرجاء التسجيل؟؟؟

و اذا كنت عضو فمرحباً بيك ؟؟

نتمنا ان تســـتـــــفـــــيدو و تـــــفـــــيــــــدو؟؟




love30.ba7r.org
 
الرئيسيةعذراًالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو: أنا لا أقارن بأحد ولا أهتم بوجود مهاجم بجانبي من عدمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد التوت
مراقب عـــام
مراقب عـــام
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: ميدو: أنا لا أقارن بأحد ولا أهتم بوجود مهاجم بجانبي من عدمه   السبت مايو 09, 2009 1:01 am

كتب: وائل منتصر – صرح مهاجم المنتخب الوطني المصري ونادي ويجان اتليتيك الانجليزي احمد حسام "ميدو" انه لا يهتم بما يقال عن لسانه بأنه يفضل ان يلعب كمهاجم وحيد في صفوف النادي الانجليزي عن وجود عمرو زكي زميله في الفريق، مؤكدا انه لا يجب وضعه في مقارنة مع أحد.

وفي حديثه المطول لصحيفة "الشروق" الجزائرية قال ميدو ان تجربة احترافه في أوروبا تجعله لا ينتظر من احد ان يساعده في إثبات نجاحه كمهاجم سواء لعب بجوار احد المهاجمين او دون وجود احد نافيا ان يكون قد صرح من قبل انه نجح مع ويجان بعد ان لعب وحيدا في الهجوم.

وبسؤاله عن حقيقة الخلاف مع زكي والذي تناقلته وسائل الإعلام عقب مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس العالم قال "لا توجد أي خلافات مع زكي، ولم انقلب علي احد، والموضوع كان مجرد خلاف في وجهات النظر بعد ان أطلقت شائعات عقب المباراة قالت إنني اعترضت علي وجودي ضمن البدلاء وهو ما لم يحدث".

وأشار ميدو انه لم يطلق أي اتهامات أو تحذيرات لزكي مثلما قالت وسائل الإعلام، لأن الخلاف لم يقصد به زكي بل وكيل أعماله، وهو ما ألمحت به لزكي عقب انتشار الشائعات التي طالتني بالعديد من الاتهامات الباطلة".

وعن طبيعة علاقته بستيف بروس المدير الفني لويجان قال ميدو "علاقتي طيبة ببروس، بدليل إنني المهاجم الأول والأساسي في صفوف الفريق في الوقت الحالي، لذا لم احسم أمر بقائي في ويجان من عدمه حتى الآن".

وانتقل الحديث إلي حظوظ المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، حيث أكد ميدو إن علي اللاعبين مضاعفة التركيز بداية من مباراة الجزائر القادمة والتي مقررا لها ان تقام في 7 يونيو القادم، وانه يجب إن تلعب مصر بالطريقة المعروفة عنها، ولا يجب الاستهتار من أي لاعب مشيرا إلي انه يعرف جيدا أن أفراد المنتخب علي قدر المسئولية".

وقال ميدو عن علاقته بحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر "علاقتي قوية جدا بالكابتن حسن شحاتة، وأنا علي اتصال به دائما، وبعد موقف بطولة كاس الأمم الإفريقية 2006 توطدت علاقتي به أكثر وفتحنا صفحة جديدة ليس لها صلة بما حدث".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ميدو: أنا لا أقارن بأحد ولا أهتم بوجود مهاجم بجانبي من عدمه   السبت مايو 09, 2009 3:59 am










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميدو: أنا لا أقارن بأحد ولا أهتم بوجود مهاجم بجانبي من عدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب و الحنان :: الموسوعة الرياضية-
انتقل الى: