الحب و الحنان
عزيزى الزائر انتا غير مسجل فعليك التسجيل ؟

اذا كنت غير مسجل فرجاء التسجيل؟؟؟

و اذا كنت عضو فمرحباً بيك ؟؟

نتمنا ان تســـتـــــفـــــيدو و تـــــفـــــيــــــدو؟؟




love30.ba7r.org
 
الرئيسيةعذراًالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير عبد الحميد: أسعى للعودة حارس الأهلي الأول.. والجميع يخطئ وشاهدوا أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أمير عبد الحميد: أسعى للعودة حارس الأهلي الأول.. والجميع يخطئ وشاهدوا أوروبا   الثلاثاء مايو 05, 2009 2:30 pm

أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي بأنه يسعى لإستعادة مكانه مرة أخرى كحارس مرمى الأهلي الأول بعد فترة غياب طويلة إحتل مكانه الحارس الفلسطيني المتميز رمزي صالح، وأبدى ثقته في نجاحه في الوصول إلى مبتغاه عن طريق بذل المزيد من الجهد والعرق.














window.google_render_ad();









وكان أمير عبد الحميد قد تم إستبعاده من حراسة مرمى الأهلي منذ مباراة بتروجيت في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، وأكد بأن حالته النفسية والمعنوية في إرتفاع وهو ما إنعكس على أدائه في التدريبات، وأنه في الفترة السابقة في مشاركته مع الأهلي كانت نفسيته سيئة للغاية.



وقد جلس الحارس مع المقربين منه وقيّم نفسه وأدائه في تلك الفترة بعد هدوء وبمنتهى العقلانية، وهو على قناعة تامة بأن الفرصة متاحة للعودة إلى مكانته مرة أخرى كحارس عرين الأهلي كما كان الحال مع بداية الموسم الحالي، وقد صرح أمير عبد الحميد بأن شعر بالظلم بعد مقارنته بالحارس الهارب عصام الحضري وأقرّ بأنها مقارنة ظالمة له وشعر بعبء وحمل عليه أثر على نفسيته.



وبررّ ظلم تلك المقارنة بأن الحضري كأفضل حارس في إفريقيا لمدة أربع أعوام على مدار آخر كأسي للأمم الإفريقية تمت مقارنته مع أمير عبد الحميد الذي يشارك للسنة الأولى له كأساسي لحراسة مرمى أفضل فريق إفريقي والذي لا يقبل بالأخطاء، ولم يقارنوا بين الحارسين في الفترة الأولى لهم وتحملهم عبء الزود عن مرماهم.



وإستاء الحارس جدا من الأقلام التي تتصيّد له الأخطاء وتتسبب في إثارة مشاكل بينه وبين الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه البرتغالي، وطالبهم بتحري الدقة والموضوعية وعدم إثارة الفتن بين أروقة وجنبات النادي العريق.



وبرر عبد الحميد أخطائه السابقة بأنها تحدث في أفضل الدوريات، وتابع: "من يشاهد الدوري الإنجليزي يرى الأخطاء التي يتسبب فيها ديفيد جيمس مع فريقه بورتسموث في الوقت الذي هو فيه حارس إنجلترا الأول"، وأكد على كلامه بالحديث عن مباراة الديربي بين ليفربول وتشيلسي في ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، والأخطاء التي تسبب فيها عمالقة المنتخبات العالمية أمثال ريينا حارس مرمى إسبانيا وبيتر تشيك حارس مرمى التشيك.



وقال الحارس: "الخطأ وارد، وقد نسيت الجماهير المبارايات الهامة التي أديت فيها بشكل رائع"، إلا أنه عذر تلك الجماهير لأن الأخطاء جاءت في مباريتين متتاليتين، لكنه يتمنى الظهور في مباراة الترسانة في الدوري المصري وأنه ينتظر الفرصة على أحرّ من الجمر.



وشدد على العلاقة الوطيدة بينه وبين الحارس الأول الحالي رمزي صالح، وأشاد بمستواه في المباريات التي شارك فيها، وبرر خطأه في مباراة إنبي بأن هذا المركز يعد من أخطر المراكز وأكثرها حساسية من بين المراكز الأخرى، فالخطأ فيها بهدف ولهذا فأصحاب هذا المركز عليهم العين دائما ويلاموا في أغلب المواقف.



وفي النهاية عبر أمير عبد الحميد عن مدى إحترامه وتقديره لمدربه أحمد ناجي وعن مدى ثقة الأخير به، وتمنى الدرع للأهلي سواء شارك في المباريات أم لا يشارك، لأنه كما قال: "أنا أهلاوي أولا قبل أن أكون حارس القلعة الحمراء".

متابعة/ صفوت عبد الحليم




[center][center]



[/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمير عبد الحميد: أسعى للعودة حارس الأهلي الأول.. والجميع يخطئ وشاهدوا أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب و الحنان :: الموسوعة الرياضية-
انتقل الى: