الحب و الحنان
عزيزى الزائر انتا غير مسجل فعليك التسجيل ؟

اذا كنت غير مسجل فرجاء التسجيل؟؟؟

و اذا كنت عضو فمرحباً بيك ؟؟

نتمنا ان تســـتـــــفـــــيدو و تـــــفـــــيــــــدو؟؟




love30.ba7r.org
 
الرئيسيةعذراًالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : الأهلي يتحدي غرور كانو بيلارز .. جوزيه يطالب لاعبيه بإنهاء المباراة مبكرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : الأهلي يتحدي غرور كانو بيلارز .. جوزيه يطالب لاعبيه بإنهاء المباراة مبكرا   السبت مايو 02, 2009 3:16 pm

اعزائنا زوار موقع AhlyNews.com نقدم لكم تقرير عن الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بتاريخ 2/5/2009 والخاصة بأخبار الصحف المحلية وتغطياتها لأخبار النادى الأهلى .










window.google_render_ad();









الشروق

الأهلي في مهمة أفريقية سهلة نظريا أمام كانو





يلعب الأهلى فى الثامنة والنصف مساء السبت مباراة الصعود لدورى المجموعات بدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا عندما يواجه فريق كانو بيلارز بطل نيجيريا باستاد الكلية الحربية فى إياب دور الـ16 لاستكمال المشوار نحو اللقب الذى يحمله بطل مصر من الموسم الماضى.



كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1 فى مدينة كادونا النيجيرية قبل أسبوعين وهو ما يعنى أن الأهلى يحتاج إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل سلبيا للتأهل لدور الثمانية، وهو ما يعنى أن المهمة ستكون سهلة أمام لاعبى الفريق الذين يملكون خبرة كبيرة فى البطولة الأفريقية على عكس المنافس المتواضع.



ورغم سهولة المهمة نظريا أمام لاعبى الأهلى فإن الجهاز الفنى بقيادة جوزيه حرص على تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا وبدنيا للمباراة من أجل عبورها بأداء قوى ونتيجة كبيرة تعيد للفريق ثقته بنفسه قبل خوض المباريات الثلاث الحاسمة فى مشوار الدورى.



حرص جوزيه على مشاهدة شريط فيديو للقاء الذهاب مع كانو بيلارز من أجل تذكير اللاعبين بطريقة لعب المنافس ونقاط قوته وضعفه رغم أن أداء الفريق النيجيرى سوف يختلف بالطبع عن مباراة الذهاب فى ظل حرصه على الاهتمام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة فى محاولة لخطف هدف يجعل مهمة الأهلى صعبة.

واهتم جوزيه فى التدريبات بتجهيز كل أوراقه الهجومية من أجل ضمان اكتمال القوة التى من خلالها يستطيع غزو مرمى كانو بيلارز وهز الشباك أكثر من مرة، خاصة أن العناصر الهجومية سوف تتواجد مكتملة فى اللقاء الأفريقى على عكس ما كان عليه الحال محليا فى المباريات الأخيرة.



يفتقد الأهلى فى لقاء اليوم جهود نجم الدفاع وائل جمعة الذى أصيب فى عضلات الفخذ، بينما يعود للمشاركة بعد غياب للإصابة شادى محمد لتعويض غياب جمعة، وتعتبر الصفوف مكتملة فى الوسط والهجوم.



ومن المنتظر أن يلعب جوزيه اللقاء بتشكيلة تضم رمزى صالح فى حراسة المرمى وأمامه محمد سمير وشادى محمد وأحمد السيد ثم أحمد فتحى فى اليمين وجيلبرتو (سيد معوض) فى اليسار وحسام عاشور وأحمد حسن فى قلب الوسط ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة خلف فلافيو كمثلث هجومى.



وهناك نية لمنح أبوتريكة بعض الراحة على أن يلعب الفريق برأسى حربة هما أسامة حسنى وفلافيو وخلفهما بركات، وتأجيل مشاركة أبوتريكة وفق ظروف اللقاء، خاصة أن اللاعب ظهر عليه الإجهاد الشديد فى المباريات الأخيرة للدورى ولأن اللقاءات الثلاثة المقبلة محليا أصعب كثيرا من مواجهة كانو بيلارز اليوم.



كان فريق كانو بيلارز قد اختتم استعداداته أمس للقاء فى ظل جو من السرية والهدوء دون إثارة ودون تصريحات نارية بعد أن تدرب لمدة يومين فى ملاعب الأهلى بمدينة نصر واستاد الكلية الحربية استعدادا للقاء الذى يراه مديره الفنى الغانى مالك محمد أنه صعب فنيا على لاعبيه أصحاب الخبرات المحدودة، وإن لم يقلل من تفاؤله بتقديم عرض جيد وإحراج بطل القارة فى ملعبه وبين جماهيره.



ومن جانبها، أعدت روابط جماهير الأهلى نفسها لتقديم الدعم للفريق فى لقاء اليوم ليس بهدف المباراة نفسها وإنما من أجل التأكيد على مساندة الفريق فى الموقف الصعب بالدورى لحسم الفوز باللقب، فى ظل المنافسة الصعبة مع الإسماعيلى.


الجمهورية
في طريقه لدور الثمانية الأفريقي
الأهلي يتحدي غرور كانو بيلارز


تحت شعار "أكون أو لا أكون" يخوض الأهلي مباراته في الثامنة والنصف من مساء اليوم امام كانو بيلارز النيجيري علي استاد الكلية الحربية في لقاء العودة بالدور الثاني "دور الستة عشر" لدوري ابطال افريقيا.


يخوض الاهلي المباراة وسط أجواء صعبة للغاية أحاطت بحامل اللقب في الفترة الماضية بسبب تذبذب نتائجه في الدوري الممتاز والتي تهدد فرصته في الدفاع عن لقبه المحلي.


لكن الشياطين الحمر يدركون جيدا ضرورة الفصل بين مسيرتهم المحلية ونظيرتها الأفريقية ولذلك يخوض الفريق مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية خاصة وان الفريق قطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل لدور الثمانية "دور المجموعتين" بعد تعادله الثمين 1/1 مع كانو بيلارز في عقر داره خلال مباراة الذهاب قبل اسبوعين.


يحتاج الأهلي في ضوء مباراة الذهاب إلي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة خلال مباراة الاياب اليوم ولكنه لن يتخلي عن تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف لضرب عدة عصافير بحجر واحد.


الهدف الرئيسي الذي يسعي الأهلي إليه هو تحقيق الفوز وانتزاع تأشيرة التأهل لدور الثمانية وإلي جانب ذلك سيكون علي الفريق استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الفترة الماضية حيث تعادل مع كانو بيلارز ذهاباً وتعادل في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الممتاز حيث تعادل مع غزل المحلة 1/1 ومع الزمالك سلبيا ومع إنبي 2/.2


كذلك يسعي الأهلي إلي مصالحة جماهيره والرد علي المشككين في مستواه وتوجيه انذار مبكر إلي منافسيه في دور الثمانية واستعادة الروح المعنوية العالية في صفوف الفريق.


ومن أجل ذلك سيكون الشياطين الحمر في حاجة إلي تقديم عرض قوي مماثل لما قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراته أمام إنبي والذي اظهر من خلاله عودة روح الفانلة الحمراء إلي الفريق بعد أن غابت عنه في الفترة الماضية.


علي الرغم من ذلك لن يستطيع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني تحقيق هدف آخر وهو تجربة بعض اللاعبين في عدد من المراكز استعدادا لمباراته القادمة في الدوري والتي يفتقد فيها جهود عدد من لاعبيه بسبب الاصابات والايقافات ومنهم أحمد فتحي والمعتز بالله إينو وسيد معوض وربما وائل جمعة.. وسيفشل جوزيه في تحقيق ذلك نظرا لأهمية مباراة اليوم وضرورة الفوز بها وهو ما يعني ضرورة الدفع بقوته الضاربة في المباراة رغم غياب اللاعب وائل جمعة صخرة دفاع الفريق بسبب اصابته في مباراة الفريق أمام إنبي.


يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من رمزي صالح في حراسة المرمي وشادي محمد ومحمد سمير وأحمد السيد في الدفاع وأحمد صديق في الناحية اليمني والأنجولي جيلبرتو في اليسار وأحمد حسن ومحمد بركات وحسام عاشور في الوسط ويعود الأنجولي فلافيو للعب بجوار محمد أبوتريكة في خط الهجوم.


أما عن خطة المباراة فيسعي جوزية إلي العودة لسياسة الحسم المبكر خوفا من مفاجآت الفريق النيجيري الذي حضر إلي القاهرة من أجل تفجير هذه المفاجأة وهو ما أكده لاعبو الفريق ومديرهم الفني السلوفيني في تصريحاتهم التي اتسمت بالغرور بعد مباراة الذهاب حيث أكد مدرب الفريق النيجيري أنه سيفوز علي الأهلي في عقر داره.


لذلك يسعي الأهلي إلي رقابة مفاتيح لعب الفريق النيجيري والتي تتمثل في اللاعبين رقم 7 و16 بعدما لعبا دورا كبيرا في ازعاج دفاع الأهلي خلال مباراة الذهاب.


يدير المباراة طاقم تحكيم أوغندي بقيادة سيجنجو تونجو ويعاونه توماسنج علي وبجمبا حسين وكاندي فردريك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة اليوم : الأهلي يتحدي غرور كانو بيلارز .. جوزيه يطالب لاعبيه بإنهاء المباراة مبكرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب و الحنان :: الموسوعة الرياضية-
انتقل الى: