الحب و الحنان
عزيزى الزائر انتا غير مسجل فعليك التسجيل ؟

اذا كنت غير مسجل فرجاء التسجيل؟؟؟

و اذا كنت عضو فمرحباً بيك ؟؟

نتمنا ان تســـتـــــفـــــيدو و تـــــفـــــيــــــدو؟؟




love30.ba7r.org
 
الرئيسيةعذراًالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص : ضغوط قوية على إدارة النادى الاهلى للتنازل عن عقوبة إيقاف الهارب .. وإتحاد الكرة يساند الحارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد التوت
مراقب عـــام
مراقب عـــام
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: خاص : ضغوط قوية على إدارة النادى الاهلى للتنازل عن عقوبة إيقاف الهارب .. وإتحاد الكرة يساند الحارس   الأحد أبريل 19, 2009 3:39 pm

علم AhlyNews.com من مصادره المطلعة أن ضغوطاً قوية تمارس على مجلس إدارة النادى الأهلى بقيادة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى من أجل التنازل عن عقوبة الإيقاف التى اصدرتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم ضد الحارس الهارب والإكتفاء بالتعويض المالى الذى حكم به لصالح الأهلى والذى يبلغ 900 ألف يورو .






وتقود بعض الشخصيات البارزة مساعى جادة من أجل إقناع الكابتن حسن حمدى بالتنازل عن إيقاف الحارس الهارب من أجل مصلحة المنتخب المصرى الذى يسعى للصعود إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مؤكدين أن الأهلى لن يستفيد شىء من قرار إيقاف اللاعب .



من جهة أخرى كشف مصدر - رفض ذكر أسمه – لـAhlyNews.com أن مجلس إدارة النادى الأهلى إتفق على عدم التنازل عن العقوبة التى وقعت على الحارس الهارب مؤكداً أن مجلس إدارة النادى الأهلى سلك الطرق القانونية فى نزاعه مع الهارب ومع نادى سيون السويسرى وأنه لجأ إلى الفيفا للفصل فى القضية وأنفق أموالاً باهظة من الحفاظ على حقوق النادى الأدبية والمعنوية .



وأبدى المصدر إندهاشه من الإتهامات التى يشنها البعض على النادى الاهلى بأنه يقف ضد المصلحة العامة ومصلحة المنتخب المصرى مشيراً إلى أن الشرعية وسلوك القنوات القانونية والمطالبة بمحاسبة المخطئين اعتبره البعض ظلم وتجنى ووقوف ضد المصلحة العامة .



الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم اشارت إلى أن اتحاد الكرة سيساند الحارس الهارب فى الاستئناف الذى سيتقدم به ضد العقوبة التى اصدرتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم بإيقافه لمدة أربعة أشهر تبدأ من شهر أغسطس المقبل و تغريمه ٩٠٠ ألف يورو مع منع ناديه السويسرى من إجراء أى تعاقدات لمدة عام كامل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خاص : ضغوط قوية على إدارة النادى الاهلى للتنازل عن عقوبة إيقاف الهارب .. وإتحاد الكرة يساند الحارس   الثلاثاء أبريل 21, 2009 7:46 am

تسلم ايديك يامعلم


sunny sunny



فى انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خاص : ضغوط قوية على إدارة النادى الاهلى للتنازل عن عقوبة إيقاف الهارب .. وإتحاد الكرة يساند الحارس   الخميس أبريل 23, 2009 4:21 am

تسلم ايديك يامااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

sunny sunny sunny


فى انتظارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص : ضغوط قوية على إدارة النادى الاهلى للتنازل عن عقوبة إيقاف الهارب .. وإتحاد الكرة يساند الحارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب و الحنان :: الموسوعة الرياضية-
انتقل الى: