الحب و الحنان
عزيزى الزائر انتا غير مسجل فعليك التسجيل ؟

اذا كنت غير مسجل فرجاء التسجيل؟؟؟

و اذا كنت عضو فمرحباً بيك ؟؟

نتمنا ان تســـتـــــفـــــيدو و تـــــفـــــيــــــدو؟؟




love30.ba7r.org
 
الرئيسيةعذراًالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد التوت
مراقب عـــام
مراقب عـــام
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري   الأحد أبريل 19, 2009 4:16 am

قادت رأس هاني العجيزي النادي الأهلي للعودة من نيجيريا بتعادل ايجابي بطعم الفوز بهدف لكل فريق أمام نادي كانو بيلارز النيجيري في ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليسهل من مهمته قبل لقاء الاياب بعد أسبوعين.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل أحرزه فيكتور نامو مهاجم الفريق النيجيري في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح ومحمد سمير وأحمد السيد ووائل جمعة في الدفاع وفيالجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر جيلبرتو وفي الوسط معتز اينو وحسام عاشور وأمامهما الثلاثي سيد معوض ومحمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.

الأهلي بدأ الدقائق العشر الأولى بضغط هجومي مميز للغاية عن طريق ثلاثي الهجوم حيث مرر سيد معوض كرة لفلافيو الذي سدد كرة أبعدها حارس المرمى قبل أن يسدد اينو كرة قوية أبعدها حارس المرمى لركنية.

بعدها يعتمد الأهلي على الكرات الطويلة بدون مبرر واضح بالرغم من وضوح عدم تمكن الفريق النيجيري من مجاراة الأهلي في الكرات الأرضية وهو ما تسبب في توقف الكرة كثيراً في وسط الملعب.

ويفاجيء كانو بيلارز الجميع بتسجيل هدف التقدم من كرة عرضية من الجانب الأيمن لم يتمكن محمد سمير من ابعادها لتجد رأس فيكتور نامو مهاجم أصحاب الأرض ليسجل هدف التقدم للفريق النيجيري.

ويحاول الأهلي السيطرة على وسط الملعب ولكن بلا خطوة حقيقية اللهم إلا من تمريرة من سيد معوض لفلافيو المتواجد بمفرده في الجانب الأيسر ولكنه سدد كرة ضعيفة لينتهي الشوط الأول بتقدم كانو بيلارز بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع بأحمد صديق بدلاً من سيد معوض ليلعب صديق كظهير أيمن وينضم فتحي للوسط وليلعب اينو كلاعب وسط مهاجم.

ولم يسفر هذا التغيير عن أي جديد في النادي الأهلي مما دفع جوزيه ليلقي بورقة هاني العجيزي كمهاجم ثاني بدلاً من معتز اينو ليلعب أبو تريكة خلف الثنائي فلافيو والعجيزي.

ويأتي العجيزي ليظهر في الصورة عن طريق الاصرار والرجولة والقوة الواضحين في أسلوب لعبه وبالفعل توج مجهوده عندما حول عرضية جيلبرتو برأسه داخل الشباك ليتعادل الأهلي.

ويحاول الأهلي تسجيل هدف ثاني ولكن المحاولات لم تسفر عن خطورة واضحة على مرمى كانو بيلارز حتى بعد نزول حسين ياسر محمدي بدلاً من محمد أبو تريكة.

ويمر الوقت سريعاً حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلناً عن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما لتصبح مهمة الأهلي في لقاء الاياب أسهل إذ يكفيه التعادل السلبي أو الفوز باي نتيجة للتأهل لدوري المجموعات.

شارك في تقييم مستوى اللاعبين في اللقاء

شاهد هدف الأهلي الوحيد برأس العجيزي

Aslam's Video
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري   الأربعاء أبريل 22, 2009 3:34 am

تسلم على الموضوع يامااااااااااااااااااااااااااااااااااان

فى انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفاح لبنان
(المنتـ(مدير)ــدى)
(المنتـ(مدير)ــدى)
avatar

عدد المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 13/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري   الأربعاء أبريل 22, 2009 8:41 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love30.ba7r.org
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري   الخميس أبريل 23, 2009 4:04 am

تسلم ايديك يامااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

sunny sunny sunny


فى انتظارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو : رأسية العجيزي تعود بالأهلي من نيجيريا بتعادل بطعم الفوز أمام كانو بيلارز النيجيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب و الحنان :: الموسوعة الرياضية-
انتقل الى: